فرز العطاء رقم 12/2015
أنت هنا: الرئيسيةالاخباراخبار الصندوقفرز العطاء رقم 12/2015

فرز العطاء رقم 12/2015

في احتفال أقيم بالأمس بمقر اتحاد اhصحاب العمل شرفه كل من السادة / والي ولاية القضارف ميرغني صالح سيد أحمد، والسيد/ آدم جماع آدم والي ولاية كسلا، والسيد/ علي أحمد حامد والي ولاية البحر الأحمر والسيد/ مبارك مبروك سليم وزير الدولة بوزارة الثروة الحيوانية، والمهندس/ أبو عبيدة محمد دج المدير التنفيذي لصندوق اعمار شرق السودان ، وبحضور كل من السيد/ حسن كنتباي مقرر اللجنة المشتركة لاتفاق سلام الشرق، والسيد/ عبد القادر إبراهيم علي عضو مجلس إدارة الصندوق ، حيث تم فتح المظاريف وبداية الفرز للعطاء رقم 12/2015 لعدد 121مشروعا في محاور التعليم والصحة والمياه والطرق وغيرها من قطاعات البنى التحتية، وبتكلفة إجمالية في حدود 150 مليون جنيه، كان نصيب ولاية القضارف منها 55 مشروعا، كسلا 35 مشروعا والبحر الأحمر 31 مشروعا.

وخلال فعاليات الحفل ألقى المهندس/ ميرغني صالح سيد والي ولاية القضارف كلمة أشادفيها بدور الصندوق ومجهوداته في تنفيذ المشروعات. كما اشاد والي ولاية كسلا بالدور الفاعل الذي ظل يلعبه الصندوق في مجالات التنمية واشار الي التعاون المشترك بين حكومة الولاية والصندوق لخدمة انسان الشرق.

ومن جهته اكد المدير التنفيذي لصندوق اعمار الشرق المهندس / ابوعبيدة محمد دج  على مواصلة الجهود من اجل استقرار ونماء شرق السودان واعداً بمزيد من المشروعات الخدمية والتنموية .

وفي ما يتعلق بالعطاء اشار سيادته الي أن عدد الشركات التي شاركت في هذا العطاء بلغت  171 شركة .

وأوضح أن الشركات التي تقدمت لتنفيذ مشروعات التنمية بالولايات الثلاث، قد استوفت الاشتراطات المطلوبة.

مضيفا الي أن القيمة الاجمالية للمشاريع المنجزة خلال هذا العام بلغت 220 مليون جنيه وان الصندوق بصدد استلام 250 مليون جنيه خلال العام  2015 م ،مؤكداً أن التمويل متوفراً لتنفيذ كل المشروعات التنموية بالولايات المعنية

Scroll to Top